عن مسابقة لحظات

12:45 م مستشفى العقلاء 0 Comments

مسابقة لحظات مسابقة خاصة بالتصوير الفوتوغرافي تنظمها "ناشيونال جيوجرافيك" و"شركة المراعي" وتنظمها منذ عام 2006 حتى الآن، بالتعاون مع جمعية ناشيونال جيوجرافيك العالمية .
ويقوم المتسابقون بتقديم أفضل ما لديهم من صور رائعة ليتنافسوا, على لقب أفضل مصور ويحصلوا على جوائز قيمة ليشتركوا في المسابقة العالمية .
تلقت مسابقة "ناشيونال جيوجرافيك" للتصوير الفوتوغرافي أكثر من 5000 صورة خلال العام 2013، ووقع الاختيار في النهاية على أفضل صورة. (الفن العاشر)
ومما يزيد من قيمة المسابقة وجود لجنة تحكيم على قدر عالي من الحرفية والمصداقية تضم نخبة من أبرع الأساتذة لتقييم الصور المقدمة  حيث تضم أستاذ فن التصوير في جامعة الإسكندرية "مصطفى يسرى" و المصور المحترف الحاصل على العديد من الجوائز " جلال المسري" و المصور "كريم السرجاني" وأيضا الفنان العالمي والحاصل على العديد من الجوائز المحلية و العالمية " عادل مبارز (الفن العاشر) ".
وأكد رئيس قسم التسويق في قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، آثريان سوندارارجان، أن مسابقة التصوير الفوتوغرافي السنوية لحظات ناشونال جيوغرافيك أبوظبي تهدف إلى تعزيز الروابط بين "ناشيونال جيوغرافيك" وعالم التصوير الفوتوغرافي الاحترافي، فضلاً عن تشجيع المواهب الإقليمية على إبراز إبداعاتها، مشيراً إلى استقطابها عدداً كبيراً من المشاركات هذا العام الماضي 2014، بتنافس 13 ألفاً و673 مصوراً على الفوز بهذه الجائزة المتميزة. (الفن العاشر)

0 التعليقات: